إقبال كثيف على قطار “النزهة” إلى الإسكندرية خلال شم النسيم
شهد قطار “النزهة” المتجه من القاهرة إلى الإسكندرية إقبالًا جماهيريًا كثيفًا من الأسر والشباب خلال احتفالات عيد شم النسيم، في إطار الرحلات الترفيهية التي نظمتها الهيئة القومية لسكك حديد مصر.
وأعلنت الهيئة تشغيل قطار مخصوص (درجة ثالثة مكيفة) على خط القاهرة–الإسكندرية والعكس، لتلبية الطلب المتزايد على السفر خلال موسم الأعياد، حيث انطلق القطار صباح اليوم الإثنين من محطة القاهرة في تمام الساعة 6:40 صباحًا، ووصل إلى الإسكندرية في 9:40 صباحًا، على أن يغادر في رحلة العودة الساعة 18:05 مساءً ويصل إلى القاهرة في 20:50 مساءً، وفق جدول زمني يراعي انسيابية الحركة وراحة الركاب.
ويأتي تشغيل القطار ضمن تقليد سنوي تحرص عليه الهيئة لمشاركة المواطنين احتفالاتهم بعيد الربيع، مع طرح التذاكر بأسعار مخفضة بلغت 80 جنيهًا لرحلة الذهاب و120 جنيهًا لرحلتي الذهاب والعودة، ما ساهم في زيادة الإقبال على الحجز منذ الساعات الأولى من الصباح.
وشهدت محطة مصر بالقاهرة توافد أعداد كبيرة من الركاب وسط أجواء احتفالية، خاصة بين الشباب والعائلات، الذين أشادوا بتوفير رحلات بأسعار مناسبة وخدمات ترفيهية تسهّل التنقل خلال المناسبات.
ويعكس هذا الإقبال المتزايد على قطار النزهة حرص المواطنين على الاستفادة من الرحلات الموسمية التي توفرها السكة الحديد إلى المدن الساحلية خلال الأعياد.
أحدث الأخبار
منذ أسبوعين
إي إف چي تجدد شراكتها مع نكست ومؤسسة مجدي يعقوب لتأهيل كوادر التمريض
منذ أسبوعين
330 مليار قدم غاز.. أكبر كشف لشركة “إيني” في مصر منذ 15 عامًا بالصحراء الغربية
منذ أسبوعين
“كريدي أجريكول مصر” يوقع بروتوكول تعاون لدعم توسعات مستشفى أهل مصر للحروق
منذ أسبوعين
الذهب يفقد 14% من قيمته منذ الحرب مع إيران.. وتراجع عيار 21 بـ25 جنيهًا في مصر
منذ أسبوعين
الرئيس التنفيذي لـ HSBC: مستعدون لتعميق الشراكات الاستثمارية بين بريطانيا ودول الخليج
منذ أسبوعين
